عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضربة أمنية ناجحة لأجهزة الأمن بوزارة الداخلية

إحباط تهريب عقار الكبتاجون المخدر بقيمة بـ 93مليون جنيه

المضبوطات
المضبوطات

في ضربة أمنية حاسمة لمتاجري ومروجي المواد المخدرة، تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر لخارج البلاد، قدرت قيمته المالية بأكثر من 93 مليون جنيه.



 

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قد تلقت معلومات تفيد إعتزام “عنصر إجرامي "شديد الخطورة"- مقيم بمحافظة البحيرة” تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة "الكبتاجون" عبر ميناء سفاجا البحرى داخل مخازن سرية مجهزة خصيصًا لتهريب المواد المخدرة بسيارة نقل "براد" إلى إحدى الدول. 

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بالميناء، وبتفتيش السيارة المشار إليها عُثر على 1,863 مليون قرص لعقار الكبتاجون المخدر، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.   وتقدر القيمة المالية للمادة المخدرة المضبوطة بأكثر من "93 مليون جنيه تقريبًا".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استكمالًا لنجاحات أجهزة وزارة الداخلية في دحر الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع حفاظًا على النشء والشباب من الوقوع في براثن الإدمان. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز